Tuesday 19 December 2017

الفوركس 10 نقطة يوميا


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح سعر الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا أنا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك نتائج ما بعد 10 نقاط بالنقاط اليومية يوروس الفوركس روبوت العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة أعلاه و أقل من اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصى it8217s لاستخدام هذا الروبوت على زوج العملات يوروس و غبوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: يوروس غبوسد أفضل الأطر الزمنية: نا وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. شكلي خبير مستشار خيارات وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، 8230 تحميل الفوركس محلل للمحترفين اليوم اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. محلل الفوركس برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس الكشف عن المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التخلف نحن نحترم دائما خصوصيتك في دولفينترادر.

No comments:

Post a Comment