Sunday 17 December 2017

لوسيم فير فوريكس الرسوم البيانية


سيمفوني التاجر نظام إم في فترة طويلة على أوسجبي في 79.341 مع أفضل من المتوقع الأخبار من اليابان والصين، يبدو أننا كنا صعوديين في حين يعود. بعد كسر قناة سعر للساعات القليلة الماضية قررت إيف القفز على الين. لدينا مستوى المقاومة عند 79.516، إذا رأينا كسر و إغلاق على 1H، سوء أن تتحرك بلدي وقف يصل إلى خط R1، وتبحث عن الهدف الثاني في 79.76 صورة المرفقة (اضغط للتكبير) 47 نمط واسعة ويسباو كل يوم اليوم . مارك لم يفعل شيئا كما علامات خائفة من سوميت الاتحاد الأوروبي اليوم. أيام مثل اليوم هو ما يجعل ركوب الدراجات ل. لا تجلس وراء الكمبيوتر ومشاهدة مارك الركود. أنا مذكرة مثيرة للاهتمام. (انظر الصورة) التي عادة ما تكون نمطا مستمرا حيث أن مستوى 1.30400 إلى 1.30500 هو الوصول يجب أن يكون هناك انعكاس كبير على الجانب الهبوطي كما تستمر المثلثات التوسع في الاتجاه الهبوطي. هنا يأتي المعلومات عنها. الرتق. كنت قبالة والسعر فقط جعله مرة أخرى إلى 1.31200 ليس 1.30400. ثم يسقط مثل الحجر. آمل أن تلتقط إشارة سيمفوني بيع في 1.30980 ل 40 نقطة لطيفة تشغيل run. Live تجارة الفوركس فيديو -30 نقطة على غبجبي نعم ما زلت جعل أخطاء التداول كان هذا قليلا من سخيف واحد، فتحت تجارة قصيرة مع العلم أن كان هناك مجال دعم كبير جدا أسفل مدخلي. ما هو أكثر سخيفة هو أن الخط كان في 133.30. هذا هو نفس مستوى الدعم الذي سقطت عليه يوم أمس. يجب أن أعرف أفضل 8230. يتم شرح التجارة بالتفصيل في الفيديو أدناه، يجب عليك مشاهدة الفيديو في المشاركة السابقة أولا كما هو ذات الصلة. فيد link8221forex4noobswp-كونتنتينسفيدوسليف-ترادسغي-01Mar11.flv8221 width8221640px8221 height8221480px8221 تريد أن تضحك في لي إذا كنت تريد أن تضحك في بلدي سوء الحظ و الاتصال بي مبتدئ ترك تعليق أدناه lol8230 اترك ردا 20 الردود نيك، الأخطاء هي المدخل إلى اكتشاف وأنها جعلت من التعلم من. من خلال تبين لنا أخطائك، ونحن نتعلم من أخطائك حتى لو كانت بسيطة جدا. شكرا مرة أخرى على الفيديو المباشر. مهلا، آسف على الخسارة هناك. الآن أنا don8217t يشعر سيئة للغاية على خسائري. سؤال واحد. كيف يمكنك رسم على الرسم البياني الخاص بك أنت على ميتا التاجر 4 What8217s أن يضحك على، عظيم التدريس الدرس نيك و بريل الصدق. إذا كنت الكثير تريد الضحك الحقيقي، والنظر في بعض من الصفقات بلدي ولكن بعد ذلك مرة أخرى أنك لن ترى لهم، بلدي كرينج وحده العوامل. ياه بعض فظيعة حقا. ولكن بعد ذلك مرة أخرى بعض عبقرية نقية (مع وي قليلا من حسن الحظ، 8220 كاندل العصي القاعدة 8221 شكرا مرة أخرى نيك (أنت الآن تقريبا اسكتلندا المجنسين) هذا هو ما يجعل هذا الموقع أفضل موقع فكس على شبكة الإنترنت. لا هراء جيدة فقط صادقة ثمار الثآليل وجميع مع الممارسات التي تعمل درس التعلم الكبير بالنسبة لي كل نفس هممم، أنا يمكن أن تضحك عليك، تسبب هذه التجارة عملت على ما يرام بالنسبة لي، سيمبلبي وضع تب بلدي الحق فوق الدعم القادم، وأنا أتساءل لماذا didn8217t، والسبب في دردشة فكرت في ذلك 8230 Nevermind8230. سيا في الدردشة) أنا ارتكبت نفس الخطأ. وكانت هذه التجارة مثالا مثاليا للتجارة التي لديها تبدو من مجموعة كبيرة معفاة عند النظر إلى الوراء على التجارة ترى كل العيوب، 133 منطقة دعم أمبير 2 قوي الصاعد 4 الشموع. لوسيم فير يقول: هيهيه. وجعل لكم 10000000 نقطة ثم تخسر 30. ثم تريد الناس أن ندعو لكم n00b. كلا. نحن إينت تسقط لذلك واحد. P. أولئك الذين لا تقع في هذا الفخ التي وضعتها نيك هي n00bz المؤسفة. ثي نو w0 ثي أر. D روحك سوف تكون الألغام 8230. في نهاية المطاف .. مثيرة للاهتمام. لست متأكدا لماذا خرجت من هناك هناك كما أنه لم يكن نقطة التي أشارت كنت مخطئا 8230 كانت هذه التجارة في الواقع تراجع H4 بعد كسر آم H4 خط تريند ودخول لطيفة لهدف أكثر من 40 نقطة 8230 ولكن شكرا لتبادل بصراحة الخاص بك وفقدان، وأنا أعلم أنه يحترم من قبل الجميع كان مجرد الانضباط، كان لي هدف، كان لي توقف ووقف بلدي توقف. أقصر مقدار المخاطر على كل صفقة إلى نسبة معينة من حسابي. بعد أن يذهب إلى أبعد من ذلك قد اتخذت لي خارج حدود المخاطر بلدي. في حين أنني أتفق أن هذه التجارة لم تنته البقاء في سيكون مقامرة خطيرة.

No comments:

Post a Comment