Monday 11 December 2017

لا يصدق أي خسارة إي الفوركس


أمازينديا: سترادل تجارة خبير مستشار شكرا سيدي ألان ونحن الآن في منزلنا الجديد ما زلت أبحث عن وسيط جديد مع انخفاض الانزلاق لاستخدام هذا إي ولكن من الصعب جدا وأنا أشعر بالتعب لذلك هل حاولت فكسرو. انهم يعلنون ينتشر ثابتة والمزيد من الدولة كوتريد الأخبار مع إيسيكوت إم ليس متأكدا من أنها تعمل وأنا أعلم أن ألان حاولت لهم قبل ولكن في وقت ما أعتقد. أنا دائما يهيمون على وجوههم لماذا أنها تهدف تحديدا إعلاناتهم في تجار الأخبار إذا لم تتبع من خلال. يجب أن يكون غير قانوني تقريبا للإعلان عن ذلك. قد يكون يستحق النار إذا كنت قد حاولت بالفعل لهم. يشعر بالخوف وذلك على أي حال. مرحبا آلان، تعليقين هو ما لدي. 1. هل عمل إي في وسيط 4 - digit. حاولت في وقت واحد على التجريبي على وسيط 4 خارج ساعة الأخبار لكنه لم يفتح أي أمر ولكن فتح النظام على وسيط 5 أرقام. 2. منذ انزلاق هو أعظم عدو لدينا، يمكنك تحريف إي في مثل هذه الطريقة التي ندخل بيع وشراء التجارة في نفس الوقت و إي تراقب وقف الخسارة لدينا لجعله أقرب إلى نقطة قبل الأخبار. في هذا المعنى، في وقت الأخبار، سيتم تشغيل وقف الخسارة بيع وسوف تأخذ الربح شراء تطير. كيف ترى ذلك يا سيدي. أجبت على سؤالك الأول في الأسئلة الشائعة. وفيما يتعلق ب 2 يجب أن تكون منطقة عد مختلفة. لقد كتبت شيئا مماثلا لصديق، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة له أم لا في الوقت الراهن. وسوف نعلق مذكرة حول الانزلاق إلى التعليمات أيضا. هل حاولت فكسرو. انهم يعلنون ينتشر ثابتة والمزيد من الدولة كوتريد الأخبار مع إيسيكوت إم ليس متأكدا من أنها تعمل وأنا أعلم أن ألان حاولت لهم قبل ولكن في وقت ما أعتقد. أنا دائما يهيمون على وجوههم لماذا أنها تهدف تحديدا إعلاناتهم في تجار الأخبار إذا لم تتبع من خلال. يجب أن يكون غير قانوني تقريبا للإعلان عن ذلك. قد يكون يستحق النار إذا كنت قد حاولت بالفعل لهم. وأنا أعلم أنهم يعلنون من هذا القبيل، ولكن من تجربة صديقي، والاستنتاج هو فكسبرو لم الانزلاق أيضا، وانزلاقهم ليست جيدة جدا للتجارة مع ثاتس لماذا ما زلت أتساءل عن وسيط جيد مع انزلاق منخفض فقط أن، ربما 4-6 والنقاط على ما يرام حصلت على معلومات حول هتفور، حاولت، والازدهار طلبي المعلقة لم تنفذ من الصعب جدا العثور على وسيط جيد، وآمل شخص ما يساعدني مع تجربته مرحبا ألان، أود أن إضافة بلدي حصة من كودوس على إي كبيرة مفهوم. وقد تم اختبار مع بعض النجاح الجيد حتى الآن. تريد أيضا معرفة ما هي إمكانية رفع مستوى إي للعمل في مودكوت كوتستالث، أي إخفاء يوقف أوامر المعلقة، وقف الخسارة، أخذ الربح، توقف زائدة وموقف التعادل من وسيط، في حالة السماسرة توقف الصيد. هتاف، كان يستخدم أن يكون ستيلثمود في V2.0.0، حيث تم إخفاء سي و تب ولكن أنا إزالتها كما لم أكن قد عملت مع بريكيفن و زائدة. كنت لا يمكن استخدامها معا. لست متأكدا لماذا. قد تكون مهاراتي البرمجية أفضل الآن وأنا يمكن أن تجعل من العمل، ولكن أنا لا أعتقد أن وسطاء مطاردة تعقب توقف. السوق يفعل (ألغوس دو) ولكن هذا أمر آخر. هل سبق لك أن لاحظت كيف في لندن سعر مفتوحة سوف تذهب بطريقة خاطئة لأول 15-30 دقيقة. هذا هو خداع التجار الجدد للتجار على المدى القصير للذهاب بطريقة خاطئة. ثم تحصل على خطوة جيدة في الطريق الآخر، تسارع من قبل توقف يتم تشغيلها. الطريقة التي استخدمها إي الآن هو دخول السوق ولكن بسرعة ضبط الصفقات يدويا. على سبيل المثال، إذا باعت غبوسد في 1.5465 وأود أن ضبط بلدي 30 نقطة سي من 1.5495 أن يكون 40pips بحيث هو أكثر من 1.5505 وبعد ذلك سيكون أكثر حماية من قبل عدد مستديرة. وأود أن تأخذ خطر إضافي مؤقتا حتى السعر قد انخفض إلى أبعد من ذلك. حاولت أيضا برمجة إصدار حيث كانت أوامر المعلقة الظاهري. وكانت الفكرة هي أنه عندما يصل السعر إلى مستوى بوينتساواي، فإن إي سوف تدخل أمر السوق. في الممارسة العملية، كان وقت رد الفعل بطيئا جدا، وسوف تحصل على انزلاق رهيبة. مرحبا ألان، لدي بعض الأسئلة حول مدهش إي ل 5 سماسرة. 1. إذا توقف وسطاء بلدي مستوى 30 نقطة. يمكنني تعيين نقاط بعيدا 31. 2. هل يمكنني تعيين الفجوة الفجوة فقط 1. 3. إذا قمت بتعيين زلة تحقق صحيح وأقصى كاذبة الانزلاق ثم سوف تحقق من الانزلاق وإعادة تعيين وقف الخسائر وجني الأرباح المستويات. أقول ذلك لأنك قلت لسوء الحظ، هذه القيمة لا يمكن أن تمنع أوامر تسير على قيد الحياة وانزلقت في أول بلاسكوت. 4. أعتقد أن هذا إي هو مدهش حقا. سوف أيضا إضافة حد الشراء وبيع أمر الحد أسئلة عظيمة. و إي يكتشف ما هو الحد الأدنى للمسافة للأوامر المعلقة، لذلك إذا قمت بتعيين بوينتسواي إلى 0، فإنه سيتم تعيين تلقائيا 30 إذا كان هذا هو ما كنت قد وضعت وسيط كحد أدنى من المسافة. يمكنك تعيين موديفيغاب إلى 1، ولكن في الواقع 0 هو نفس هذا هو الحد الأدنى للمسافة يجب أن يتحرك السعر إلى تعديلها. ومع ذلك، فإنني أنصح بشدة ضد هذا. والسبب هو أن يستغرق بضع مئات من ميلي ثانية لتعديل التجارة. يتيح القول أنك تستخدم PointsAway100، ونحن 5 ثوان قبل وقت الأخبار. إذا تغير السعر من 1.23456 إلى 1.23457 سيتم تعديل الطلب المعلق. إذا كان ثم يقفز إلى 1.23540 إي قد لا تزال تنتظر التغيير السابق. إذا كان يتحرك حتى كمية صغيرة مرة أخرى، والتجارة الخاصة بك وسوف تكون حية قبل الأوان. منذ إضافة موديفيغاب، لقد بالكاد كان أي الصفقات تذهب مباشرة في وقت مبكر. كان يستخدم للعمل مثل ModifyGap10 على 4 وسطاء أرقام لأن الحد الأدنى للتغير السعر كان 1 نقطة على أي حال. إذا كنت ترغب في استخدام الحد الأدنى بوينتاواي، وأود أن لا تزال تستخدم ModifyGap5 كحد أدنى. إذا قمت بتعيين سليبشيكترو و MaxSlippage0، ثم سي الخاص بك و تب سيتم إعادة تعيين للسماح للانزلاق. كما يعمل على قيمة الانزلاق وإخراجها إلى لوغفيل. أنا لا تخطط لإضافة أوامر شراء الحد أو بيع. أستطيع أن أرى أنه قد يكون من المفيد إنشاء نسخة جديدة من إي التي تنفذ أوامر وقف الحد. ويشمل MT5 هذه أصلا. A ستوب-ليميت حيث يتحرك السعر إلى مستوى بوينتسواي ثم إي يعمل من أين تدخل التجارة للشراء ولكن أقل من السعر الحالي على أساس مستويات فيبوناتشي. الخطر في هذا هو أن السعر يمكن أن ينخفض ​​بسبب عدم وجود قوة في هذه الخطوة حتى إي يجب أيضا أن تحدد ما إذا كانت الخطوة الأولية كانت قوية أم لا. ومع ذلك، فإن تعيين قيمة بوينزاواي الزناد لعدد كبير من الاعشاب الضارة moves. ForexRobotNoLoss (دون ستينيتز) استعراض لقد تم قراءة العديد من المنتديات بشأن نظام دون ستينيتز هاس. في رأيي (وهذا هو مجرد رأي)، وأعتقد أن العديد من الذين حاولوا هذا إي لم يتبع بشكل صحيح دونس اقتراحات إدارة الأموال. بسبب د التي يجب أن تستمر، يجب على المرء اتباع إدارة الأموال على أساس حجم حسابهم. أنا حاليا تشغيل التجريبي مع حساب 5000. أنا تشغيل حساب صغير وأنا تشغيل .05 أحجام الكثير. أنا أيضا تشغيل 12 أزواج فقط وهذا هو كل شيء. لقد قمت بتعيين أرباحي على نقاط مجموعة لكل إطار زمني، وأقل لأطر زمنية أقصر وأكثر من ذلك لأطر زمنية أطول. أنا التداول 15M من خلال 1W. بلدي التجريبي في يومه 8 في وقت هذا التشغيل وأنا حتى ما يقرب من 5. الآن أنا أدرك تماما أن هذا ليس وقتا كافيا وأنا فعلا تخطط لتشغيل هذا العرض لمدة 6 أشهر المقبلة قبل فتح حساب حقيقي للتجارة هذا إي. أستطيع أن أرى بالتأكيد حساب يجري مهب إذا كانت الكثير كبيرة جدا بالنسبة لحجم الحساب. حتى في هذا الوقت، وأنا راض جدا، وسوف يقدم تقريرا مرة أخرى في 30 يوما ثم مرة أخرى كل شهر حتى مرت 6 أشهر. أنا تصنيف جيد في هذا الوقت كما أرى بعض البق العرض التي أود أن أرى عملت بها ولكن يبدو أن يسبب أي قضايا الأداء في هذا الوقت. أرحب بأي ردود فعل إف وفقط إذا كانت إدارة المال المناسبة تليها لك. في هذا الوقت أنا لا ترغب في القصص أو قصص الحرب 3rd الطرف. أنا أيضا لا ترغب في باكتستينغ، أنا لم تشغيل أي. سيكون تقريري المقبل في 3 أسابيع. بالمناسبة، أنا في أي وسيلة تابعة دون أو شركته ولا يهمني إذا كان أي شخص يشتري نظامه. أنا مهتم في الخير الكبير من المجتمع تداول الفوركس كما تعلمت واكتسبت الكثير من المنتديات العديدة التي أشارك فيها. هتاف للجميع. رايلي لقد استعرضت العديد من برامج التداول الإلكترونية (الروبوتات، السير) واختبارها أكثر من 60 بوتس مختلفة. ومن الواضح أن معظم المطورين لديهم خبرة قليلة في تداول الفوركس وصعوبة ترجمة استراتيجيات التداول إلى شفرة الكمبيوتر التي تتداول بفعالية. وتظهر إحصاءاتنا أن أكثر من 90 من البوتات تفشل في تلبية توقعي من الاتساق والربحية. في الآونة الأخيرة أنا وضعت الروبوت أي خسارة في حساب تجريبي وبدأت التجارة. لم يكن هذا بوت أي صعوبات وما لاحظت إيف هو سحب صغير وأنها تتاجر في كثير من الأحيان. تم ربط بوت إلى 8 أزواج العملات. وكان بوت يتداول في التجريبي في .01 الكثير لكل ألف دولار من رصيد الحساب. لم يتم تغيير إعدادات أو معلمات. يتم تشغيل بوت كما تم تحميلها. لقد وضعت منذ ذلك الحين روبوت لا خسارة في حساب تداول المال الحقيقي وأنه يتداول بشكل جيد للغاية، وهذا هو، باستمرار ومربحة. ويرتبط ذلك إلى 8 أزواج العملات في حساب المال الحقيقي. من 60 بوتس إيف اختبارها حتى الآن لديها أدنى سحب لأي بوت. هيريس لماذا أعتقد أن بعض تعاني من مشاكل مع الروبوت لا خسارة بوت: قبل إرفاق بوت إلى مخطط العملة يجب تحميل المخطط مع بيانات لجميع الأطر الزمنية. للقيام بذلك دون إرشاد لك للنقر من خلال كل إطار زمني للرسم البياني مرة واحدة. ومع ذلك، نظرا لتنفيذ الوسيط الخاص بك من منصة ميتاترادر ​​هذا الإجراء قد لا يتم تحميل بيانات التاريخ كافية لزوج العملات. لذلك، روبوت لا خسارة ليس لديها البيانات في جميع الأطر الزمنية التي تتطلب منطقها لمعالجة بشكل صحيح. أقترح عليك أيضا النقر على كل إطار زمني، كما يشرح دون. ثم، في حين أن مؤشر الماوس هو على الرسم البياني ومع الماوس الأيسر الاكتئاب اضغط على مفتاح الصفحة لأعلى على لوحة المفاتيح. سيؤدي هذا إلى فرض بيانات السجل لزوج العملات هذا الذي سيتم تنزيله لهذا الإطار الزمني. كرر هذا الإجراء لكل إطار زمني لزوج العملات قبل إرفاق روبوت نو لوس على هذا المخطط. النقطة التالية هي أن روبوت نو لوس تم تصميمه وتطويره ليتداول في .01 الكثير لكل ألف دولار أمريكي أو 10.10 لوت لكل عشرة آلاف دولار لكل صفقة يفتح. وينبغي أيضا أن يكون أكثر من 1 التجارة مفتوحة على زوج العملة معين في أي وقت واحد، ولكن يمكن أن يكون الصفقات متعددة مفتوحة كما تقتصر على عدد من أزواج العملات التي كنت تعلق الروبوت لا خسارة بوت ل. مع العديد من وسطاء حسابات تجريبي أنها لا تسمح التداول في الأحجام الصغيرة الأحجام (.01 الكثير). يبدو أن هذا يسبب بعض المشاكل على الأقل لأن حساباتك التجريبية هي رصيد صغير. مجرد فتح حساب تجريبي جديد مع الوسيط الخاص بك وتمويل الحساب مع 10،000 أوسد أو أكبر. أنا غالبا ما تستخدم 100،000 دولار أمريكي فقط للراحة. لا يهم في التجريبي كما كنت مهتما فقط في السحب من الحساب كنسبة مئوية من رصيد الحسابات، والربحية كنسبة مئوية من رصيد الحسابات، أو بيبس للتأكد من أداء السير. إذا بعد رؤية نتائج التداول جيدة في التجريبي عليك أن تقرر لوضع روبوت لا خسارة في حساب المال الحقيقي الحقيقي تأكد من الحصول على بيانات التاريخ لكل إطار زمني من كل زوج من العملات قبل إرفاق بوت إلى الرسم البياني للتجارة، تماما كما هو موضح أعلاه للحصول على حساب تجريبي. أيضا، تعرف ما الحد الأدنى الكثير الأحجام حساب المال الحقيقي الخاص بك يمكن التجارة. أود أن أقترح أنه بغض النظر عن رصيد حسابك الذي تريد التداول كما زيادات الجزئي الكثير. ومع ذلك، إذا كان لا يمكن أن تقبل الصفقات الجزئي الكثير وغير قادرة فقط على زيادة الصفقات في .10 الكثير ثم تأكد من أنك قد مولت الحساب مع 10،000 أوسد أو أكبر، أو نعم، وربما كنت قد خطر دعوة هامش من الوسيط من شديد تقليص القوات. هناك 2 المعلمات في روبوت لا خسارة: 1) أكونتسميني كاذبة 2) أكونتسميكرو صحيح هذه المعلمات 2 تحتاج إلى أن يتم تعيين لنوع الحساب الذي تتداول سواء عرض أو حساب حقيقي المال الحقيقي. وعند التنزيل، يتم تعيين هذه المعلمات على قيم الصواب والخطأ المشار إليها أعلاه. إذا كان الحساب لا يمكن التجارة الجزئي زيادات التجارة الكثير و أكونتلسميكرو T بوت سوف تحصل على خطأ حجم (131) رسائل الخطأ من MT4. لن يتم فتح أي تداول على الرغم من أن بوت يحتفظ بتقديم طلبات لفتح صفقة جديدة لزوج العملات. يمكن مراجعة رسائل الخطأ هذه من خلال النقر على علامة التبويب "الخبراء" في منطقة المحطة الطرفية MT4. أعتقد إذا قمت بإجراء العناصر المقترحة لك أعلاه سوف يكون من دواعي سروري جدا (وأنا) مع نتائج التداول من روبوت لا خسارة.

No comments:

Post a Comment